الأورام و علاج السرطانات

الأورام و علاج السرطانات

يوفر قسم الأورام الطبية استخدام العلاج الكيميائي في علاجات العديد من أنواع أمراض السرطانات مثل أورام الدماغ و أورام الرئة والبروستات و الأمعاء الغليظة والمستقيم والمعدة والبنكرياس و الثدي والكبد والمرارة و أورام الرأس والرققبة والكلى والسرطانات النسائية .
يمكن تطبيق العلاج الكيميائي أو القضاء على الورم بالعلاج الدوائي عن طريق الدواء الذي يتم تطبيقه من الوريد أو من عضلة الورك أو من الفم أو من داخل البطن .
النقطة الهامة في العلاج الكيميائي هي حماية المريض من الآثار الجانية للعلاج الكيميائي أثناء تطبيق العلاج الفعال ، بالإضافة إلى ذلك يتم تطبيق العلاجات الموجهة نحو الهدف والعلاج المناعي .
يوفر قسم الأورام الطبية في مستشفيات ميديكول تطبيق العلاج الكيميائي من قبل أطباء الأورام المتخصصين في المجال لتوفير حماية المريض في العلاج الكيميائي و منع انتشار السرطان و إبطاء انتشار السرطان و تنظيف الأورام المتبقية بعد العمليات الجراحية والعلاج الإشعاعي .

العلاج الكيميائي عالي الحرارة خلال العملية

العلاج الكيميائي عالي الحرارة خلال العملية هو العلاج الكيميائي الساخن الذي يطبق مباشرة على البطن أثناء الجراحة .
على عكس العلاج الكيميائي النظامي الذي يتم تعميمه / انتشاره في كامل الجسم فإن العلاج الكيميائي عالي الحرارة خلال العملية يخترق فقط الخلايا السرطانية مباشرة في البطن . مع هذه الطريقة ، يمكن تطبيق جرعات أعلى من العلاج الكيميائي ، كما أن تسخين / ارتفاع درجة حرارة المحلول تزيد من معدل امتصاص أدوية العلاج الكيميائي في الخلايا السرطانية بعد الجراحة ، و يوفر القضاء على خلايا السرطان المتبقية بالأبعاد المجهرية في البطن .

تحتاج لمساعدة ؟